التدريب والتنمية و استراتيجية النمو


كيفية تطوير استراتيجية التدريب غالبا ما يتم قياس التدريب ونجاحه في المنظمة من خلال عدد الدورات التدريبية المقدمة وعدد الأشخاص في المقاعد. ويمثل هذا بشكل غير كاف قيمة التدريب في المنظمة. يحتاج التدريب إلى التركيز على تحسين الأداء الحالي في المنظمة، فضلا عن ضمان وجود مجموعات المهارات بين الموظفين للكفاءات المستقبلية المطلوبة من قبل المنظمة. وفيما يلي عرض توضيحي لجميع مجالات المحتوى التي تناولتها هذه المقالة من أجل الإجابة على السؤال المتعلق بكيفية بناء مشروع تنظيمي وتطويري. ما هي استراتيجية التدريب استراتيجية التدريب هي للتدريب والتطوير في منظمة تتطلب التنفيذ لتحقيق النجاح. وهو مخطط يحتاج إلى دعم الاستفادة المثلى من رأس مال الموارد البشرية في المنظمة. ومن الضروري أن تتماشى استراتيجية التدريب مع استراتيجية المنظمة وتمكن رؤيتها من تحقيقها. لماذا لديك استراتيجية التدريب يمكن طرح العديد من النقاط لصالح لماذا كنت في حاجة الى خطة التدريب. الأكثر إقناعا على الرغم من تقع في نتائج دراسة حديثة من 3000 شركة قام به الباحثون في جامعة بنسلفانيا. ووجدوا أن 10 من العائدات - تنفق على تحسينات رأس المال، وتعزز الإنتاجية بنسبة 3،9 تنفق على تنمية رأس المال البشري، وزيادة الإنتاجية بنسبة 8،5 ما هي المكونات كيف يتم إنشاؤها استراتيجية مصممة ولكن لم تنفذ لا قيمة لها من أجل تحقيق حول أفضل النتائج لاستراتيجية التدريب، والمنتجات التسويقية أو الخدمات تحتاج إلى أن يتم تسويقها والترويج لها من خلال التلاعب بما يلي: الحفاظ على التدريب المتطورة والمستقبلية مركزة. تأكد من أن هناك نقل عملي للتعلم. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك كيف أنت ذاهب للفوز في الفترة المقبلة ثاتس السؤال الرئيسي وراء وضع استراتيجية. للفوز في أي شيء جدير بالاهتمام، كنت في حاجة الى خطة اللعبة. الفرق الرياضية المهنية تعرف هذا، وهذه الفكرة تنطبق على المؤسسة الخاصة بك، قسم الخاص بك، فريقك 8211 وحتى لنفسك كفرد. أن تكون ناجحة يعني معرفة كيفية استخدام موهبتك والموارد إلى أفضل ميزة، وصعبة جدا للفوز إذا لم يكن لديك هذه الخطة اللعبة في المكان. تقدم لك هذه المقالة نهجا شائعا ومنهجيا لتطوير الإستراتيجية. مقاربات الإستراتيجية في شركة هادفة للربح، والتي تعتبر المنافسة والربحية فيها مهمة، ستختلف أهدافك عن أهداف إدارة غير ربحية أو حكومية. وبالمثل، فإن أهداف الإدارة أو الفريق سيكون لها نطاق مختلف عن الأهداف لمؤسستك ككل. على سبيل المثال، وبناء على النطاق والظروف، قد ترغب في وضع استراتيجيات ل: زيادة الربحية. كسب المزيد من حصة السوق. زيادة معدلات الموافقة، أو زيادة رضا العملاء. إكمال مشروع تحت الميزانية. لتحديد استراتيجيتك، يجب أن تفهم تماما العوامل البيئية الداخلية والخارجية التي تؤثر عليك. مع هذا الفهم، يمكنك تحديد مزايا واضحة واستخدامها لتكون ناجحة. من هناك، يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة وتنفيذ استراتيجيتك على نحو فعال. لذلك، إنشاء استراتيجية يتبع عملية من ثلاث مراحل: تحليل السياق الذي كنت تعمل. تحديد الخيارات الاستراتيجية. تقييم واختيار أفضل الخيارات. ننظر جيدا في هذه العملية، ومراجعة بعض الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك. المرحلة 1: تحليل السياق والبيئة في هذه المرحلة الأولى، تأكد من أنك تفهم تماما نفسك وبيئتك. قم بما يلي: تحليل مؤسستك أولا، فحص الموارد والمطلوبات والقدرات ونقاط القوة والضعف. تحليل سوت هو أداة عظيمة للكشف عن ما تفعله جيدا وحيث لديك نقاط الضعف، وتوفير أن تستخدمه بدقة. أسهل بكثير لتحقيق أهدافك عندما الاستراتيجية الخاصة بك يستخدم نقاط القوة الخاصة بك دون تعريض نقاط الضعف الخاصة بك. أيضا، والنظر في الكفاءات الأساسية الخاصة بك. هذه تسليط الضوء على نقاط القوة الفريدة الخاصة بك، وتساعدك على التفكير في كيفية يمكنك وضع نفسك بعيدا عن منافسيك. تحليل البيئة الخاصة بك الآن تحتاج إلى فحص بيئة التشغيل الحالية للتنبؤ حيث تتحرك الأمور. هل هناك فرص مثيرة يجب عليك متابعة ما هي السيناريوهات المستقبلية المحتملة في مجال عملك، وكيف سيؤثر ذلك على العمل الذي تقوم به تحليل بيست. حمالون الماس. والحمالون خمس قوى هي نقطة انطلاق كبيرة لتحليل البيئة الخاصة بك. أنها تظهر حيث لديك موقف قوي داخل بيئة أكبر، وحيث قد يكون لديك مشاكل. أثناء الإعداد لإنشاء إستراتيجيتك، تأكد من أنك تعمل بطريقة تتماشى مع التغييرات في بيئة التشغيل، بدلا من العمل ضدها. وغالبا ما تكون هذه العوامل الخارجية خارجة عن نطاق سيطرتك، لذلك إذا اتبعت استراتيجية تتطلب تغيير أحد هذه العناصر، فقد يكون لديك معركة طويلة ومرهقة وغير مربحة أمامك. مصفوفة توس يمكن أن تساعدك مع التحليل الداخلي والخارجي الخاص بك. هذا الإطار يجمع بين كل ما تعلمته في تحليل سوت الخاص بك (توس هو سوت في الاتجاه المعاكس)، ومن ثم تطبيقه على وضع استراتيجية إما أن يزيد من القوة والفرص، أو يقلل من الضعف والتهديدات. تحليل العملاء وأصحاب المصلحة تحدد استراتيجيتكم كيف تكسب، والفوز هو عادة مؤطرة من قبل كيف كنت مرضية لعملائك. يجب على الشركات الربحية إبقاء عملائها والمساهمين سعداء. والحكومات والمنظمات غير الربحية وفرق المشاريع جميعها لديها أصحاب مصلحة آخرون لتلبية احتياجاتهم. ويجب أن تراعي عملية وضع الاستراتيجيات هذه الاحتياجات. تحديد العملاء وأصحاب المصلحة. ما الذي يريده عملاؤك ومن هم أصحاب المصلحة الرئيسيون في نجاحك سوف يساعدك تحليل أصحاب المصلحة على كشف هذه الاحتياجات والأفضليات. أيضا، ننظر في السوق بالتفصيل. الإجابة على الأسئلة الرئيسية مثل كيف يتم تقسيم سوقنا، ما هي المجموعات السكانية الفرعية التي يمكن أن نصل إلى فعالية من حيث التكلفة وما هو المزيج التسويقي الأمثل لدينا تحليل المنافسين في شركة تقليدية الربحية، يجب أن نفهم كيف المنتجات الخاصة بك مقارنة مع المنتجات المنافسين، وماذا منافسيك الكفاءات هي. كم هو سهل، أو صعب، هو لدخول السوق الخاص بك ما هي البدائل للعملاء لديها مقالنا على تحليل أوسب يساعدك على تحديد الطرق التي يمكنك منافسة فعالة. يول أيضا العثور على العديد من الأدوات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على فهم المنافسين في مقالنا على الاستخبارات التنافسية. الشركات غير الربحية، فرق والمشاريع الإدارات المنافسين أيضا. مشاريع أخرى وفرق داخل الدائرة تتنافس على المال وغيرها من الموارد. لذلك، يجب أن تثبت أنه يمكنك إضافة قيمة. وتحقيق الأهداف، والمساهمة في نجاح المنظمة. المرحلة 2: تحديد الخيارات الإستراتيجية في المرحلة الأولى، قمت بتطوير فهم لكيفية تناسب مؤسستك أو فريقك في سياق البيئات الداخلية والخارجية. الآن وقتها للتفكير في الأشياء المختلفة التي يمكن القيام به لخلق ميزة واضحة، وتحقيق أهدافك. وفيما يلي بعض الأنشطة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ هذا القرار. العصف الذهني الخيارات استخدام أدوات الإبداع مثل العصف الذهني. عكس العصف الذهني و ستاربورستينغ لاستكشاف المشاريع التي يمكن تشغيلها لتطوير ميزة تنافسية. توجيه العصف الذهني الخاص بك مع الإشارة إلى بيان مهمة المنظمة، ولكن، اعتمادا على دورك في المنظمة، والنظر إلى أي مدى يجب أن تكون مقيدة من قبل هذا. دراسة الفرص والتهديدات حدد تحليل سوت بعض الفرص والتهديدات الرئيسية التي تواجهها. استخدام هذا كنقطة انطلاق، وتبادل الأفكار طرق إضافية لتحقيق أقصى قدر من الفرص الخاصة بك، والتقليل من التهديدات الخاصة بك، أو ربما حتى تحويل التهديدات الخاصة بك إلى الفرص. حل المشاكل يمكن أن يساعد نهج حل المشاكل أيضا في هذه المرحلة. إذا كانت مشكلتك هي أنك لم تحقق أهدافك، اسأل نفسك عن كيفية التأكد من أنك تقوم بذلك. (إذا وجد كل شخص في صناعتك أنه من الصعب التعامل مع مشكلة معينة، فإنك قد تكتسب ميزة تنافسية من خلال التعامل معها). على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في زيادة تقييمات رضا العملاء في صناعة تعاني من ضعف علاقات العملاء، موقف البداية الخاص بك هو الارتياح المنخفض. فكر في سبب ذلك، وخلق خيارات استراتيجية تزيد من الرضى. أدوات مثل تحليل السبب الجذري. 5 ويس. ويمكن أن يعطيك التحقيق التقدير بعض وجهات النظر الجديدة المثيرة للاهتمام حول هذه المشاكل. المرحلة الثالثة: تقييم واختيار الخيارات الاستراتيجية المرحلة النهائية هي تقييم الخيارات الاستراتيجية بالتفصيل، واختيار الخيارات التي تريد متابعة. العثور على هذه المادة مفيدة يمكنك معرفة 134 مهارات استراتيجية أخرى، مثل هذا، من خلال الانضمام إلى نادي أدوات العقل. تقييم الخيارات بحلول هذه المرحلة، ربما كنت قد حددت مجموعة من المشاريع الجيدة التي يمكن تشغيلها. يجب عليك الآن تقييم هذه الخيارات لاختيار أفضل الخيارات الاستراتيجية. النظر في كل خيار كنت قد حددت، ولكن لا تجعل الحكم النهائي حتى الانتهاء من التقييم الخاص بك. ابدأ بتقييم كل خيار في ضوء العوامل السياقية التي حددتها في المرحلة 1. ما الذي يخبرك به عن كل خيار تقنيات مثل تحليل المخاطر. تحليل الفشل وتحليل الآثار وتحليل الأثر يمكن أن تساعدك على اكتشاف العواقب السلبية المحتملة لكل خيار، والتي يمكن أن يكون من السهل جدا أن تفوت. تأكد من أن استكشاف هذه بدقة. إن تحليل مصفوفة القرارات مفيد بشكل خاص في الجمع بين معايير القرار المالية وغير المالية. فهو يساعدك على وزن معايير القرار الفردية، والنظر في الميزات الذاتية - مثل تناسب الفريق واحتمال المشاركة في الفريق - فضلا عن العوامل الموضوعية الموضوعية مثل التكلفة والعائد على الاستثمار. اختيار أفضل طريقة إلى الأمام مع التقييم الخاص بك كاملة، يجب عليك الآن اختيار أفضل خيار استراتيجي أو الخيارات الاستراتيجية، والتأكد من أنك لا تختار الكثير من الخيارات التي قمت بتوزيع الموارد الخاصة بك رقيقة جدا. تحقق أفكارك من أجل الاتساق مع المنظمات الخاصة بك الرؤية والرسالة والقيم. وتحديث هذه إذا لزم الأمر. من السهل نسيان هذه العناصر الحاسمة خلال التخطيط الاستراتيجي، لذلك تأكد من أن ما تريد الفوز هو شيء يسهم في الغرض العام للمنظمات. تحقق من الافتراضات الخاصة بك باستخدام سلم الاستدلال. هذا يساعدك على تأكيد سلامة عملية التفكير المستخدمة لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك. يثير الكثير من النقاش والخلاف حول أفضل طريقة لوضع استراتيجية. لا تخافوا على التكيف مع هذا النهج لظروف الخاصة بك، الخاصة تنفيذ استراتيجية لها لا جيدة وضع استراتيجية إذا كنت لا تنفيذه بنجاح، وهذا هو المكان الذي يضيع كثير من الناس. انظر مقالاتنا حول تحليل فموست وبطاقة الأداء المتوازن لطرق سد الفجوة بين وضع الاستراتيجية وتنفيذها، وقائمة إدارة المشاريع لدينا لتقنيات ستحتاج لاستخدامها لتنفيذ استراتيجية بنجاح. النقاط الرئيسية استراتيجيتكم تخبرك كيف ستحقق النجاح، بغض النظر عن كيفية تعريف هذا النجاح. وعما إذا كنت تقوم بوضع استراتيجية على المستوى الشخصي أو على مستوى الفريق أو المنظمة، فإن العملية لا تقل أهمية عن النتيجة. تحديد قدرات فريدة من نوعها، وفهم كيفية استخدام هذه لصالحك مع تقليل التهديدات. ستساعدك العملية والأدوات المحددة أعلاه في تحديد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المحتملة للنجاح، بحيث يمكنك في النهاية اختيار الخيار المناسب لك. تطبيق هذا على استراتيجية حياتك الممارسة التنمية من خلال التفكير في الظروف الشخصية الخاصة بك. أكمل التحليلات أدناه للتفكير في طريقتك الشخصية إلى الأمام. في ما يلي بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار: ما هي نقاط القوة والضعف والفرص والفرص والتهديدات الشخصية وما هي الكفاءات الأساسية الخاصة بك ما هي القدرة على تحقيقها إذا وضعت عقلك عليها ما هي اتجاهات الصورة الكبيرة في بيئتك كيف يمكن يمكنك مراقبة أو التكيف مع هذه العوامل الخارجية من هم الأشخاص الذين هم مهمون لنجاحك (أصحاب المصلحة) ما هي الخيارات التي لديك أي من هذه يجب أن تضع في الاعتبار هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاجها لسعادة مهنية ناجحة وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأدوات والموارد التي سوف تجد هنا في أدوات العقل. اشترك في النشرة الإخبارية المجانية. أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل وتهذيب حقا حياتك المهنية منذ أكثر من شهر كتب ميشيل أنت موضع ترحيب. كان سعيدا أن هذه المادة قدمت نظرة عامة جيدة لتطوير الاستراتيجية. والخبر السار هو أنه يمكنك ممارسة تطوير الاستراتيجية من خلال تطبيق التفكير الاستراتيجي وأدوات استراتيجية لتطوير خطة حياتك المهنية. ميشيل ميند تولس فريق منذ أكثر من شهر كتب تشيكيالام شكرا لهذه المادة، فقد ساعدني حقا في تطوير منظور أفضل على وضع استراتيجية منذ أكثر من شهر كتب ميدجي مرحبا كاترينا، شكرا لإعلامنا أن المادة قد ساعدت مع دراستك . أنا غالبا ما أوصي الموارد هنا لطلابي وآمل أن تعود والاستفادة من المزيد من مواردنا. أدوات مجموعة أدوات ميدجي أدوات فريق عمل بناء مجموعة تقدم الحصول على نسخة مجانية من مجموعة أدوات بناء فريق العمل لدينا. عند الاشتراك في محاكمة لمدة 30 يوما من نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، 23 فبراير. دعوة جميع مدراء لد تعبئة لمز الخاص بك مع 1،000 الموارد الإدارية وتنمية القيادة مع أدوات العقل الشركات. التعلم، التدريب أمبير التنمية مكونات ناجحة تجربة التعلم الموظف استنادا إلى مبادئ تعلم الكبار، وهنا قائمة مرجعية لتجربة ناجحة موظف التعلم: الأهداف من برنامج تدریب الموظفین أو تطویرھم واضح یشارك الموظفین في تحدید المعرفة والمھارات والقدرات التي یمکن تعلمھا یشارك الموظفون في الأنشطة خلال عملیة التعلم تستخدم خبرات العمل والمعارف التي یقدمھا الموظفون إلی کل حالة تعلیمیة علی أنھا الموارد يتم استخدام نهج عملي ومركزة على المشكلة استنادا إلى أمثلة حقيقية يتم توصيل مواد جديدة للموظفين التعلم الماضي والخبرة في العمل يتم إعطاء الموظفين فرصة لتعزيز ما تعلموه من خلال ممارسة بيئة التعلم غير رسمية وآمنة وداعمة الفرد يتم عرض الموظف احترام ليا فرصة رنين يعزز الثقة بالنفس الإيجابية تدريب الموظفين وعملية التنمية التعلم يحدث في كل وقت سواء كنت على علم تام بذلك. هل أنت الشخص الذي ينسى لحفظ عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أساس منتظم في حالة حدوث انقطاع التيار الكهربائي وفقدت بعض البيانات، هل تتعلم أي شيء إذا كنت تقول لنفسك، يجب أن كوتي تذكر لحفظ أكثر في كثير من الأحيان، كنت قد فعلت بعض تعلم. ويسمى هذا النوع من التعلم التعلم العرضي كنت قد تعلمت دون التفكير حقا في ذلك أو معنى ل. من ناحية أخرى، التعلم المتعمد يحدث عند الانخراط في الأنشطة مع موقف من كوتوات يمكن أن أتعلم من ثيسكوت تنمية الموظفين يتطلب منك الاقتراب من النشاط اليومي مع نية التعلم من ما يجري من حولك. من هو المسؤول عن تدريب الموظفين وتطوير تدريب الموظفين هو من مسؤولية المنظمة. تطوير الموظفين هو مسؤولية مشتركة للإدارة والموظف الفرد. ومسؤولية الإدارة هي توفير الموارد المناسبة والبيئة التي تدعم احتياجات النمو والتنمية للموظف الواحد. لتدريب الموظفين وتطويرها لتكون ناجحة، يجب على الإدارة: تقديم وصف وظيفية وضعت بشكل جيد - هو الأساس الذي بنيت أنشطة التدريب والتطوير للموظفين توفير التدريب المطلوب من قبل الموظفين لتلبية الكفاءات الأساسية لهذا المنصب. وعادة ما يكون ذلك مسؤولية المشرفين تطوير فهم جيد للمعارف والمهارات والقدرات التي تحتاجها المنظمة في المستقبل. ما هي الأهداف طويلة الأجل للمنظمة وما هي انعكاسات هذه الأهداف على تنمية الموظفين مشاركة هذه المعرفة مع الموظفين ابحث عن فرص التعلم في النشاط كل يوم. هل كان هناك حادث مع عميل يمكن للجميع أن يتعلم من هل هناك تقرير حكومي جديد مع انعكاسات على المنظمة شرح عملية تطوير الموظفين وتشجيع الموظفين على وضع خطط التنمية الفردية دعم الموظفين عند تحديد أنشطة التعلم التي تجعلها أصولا لجهودكم التنظيم على حد سواء الآن والمستقبل من أجل تطوير الموظفين لتكون ناجحة، يجب على الموظف الفرد: البحث عن فرص التعلم في الأنشطة اليومية تحديد الأهداف والأنشطة للتنمية وإعداد خطة التنمية الفردية عملية التخطيط للتنمية الفردية يتم إعداد خطة التنمية الفردية من قبل الموظف في شراكة مع مشرفه. وتستند الخطة إلى احتياجات الموظف، والموقف والمنظمة. وستكون خطة التنمية الفردية الجيدة مثيرة للاهتمام، وقابلة للتحقيق، وعملية وواقعية. ويتم تنفيذه بموافقة المشرف على الموظفين. الخطوة 2 - تقييم موقعك الحالي وبيئة عملك يقوم الموظف بتقييم متطلبات وضعه في الوقت الحالي، وكيف يمكن أن تتغير متطلبات منظمة أندور. لإجراء تقييم الموقف: تحديد متطلبات الوظيفة وتوقعات الأداء من موقعك الحالي تحديد المعرفة والمهارات والقدرات التي من شأنها تعزيز قدرتك على أداء وظيفتك الحالية تحديد وتقييم تأثير على موقفكم من التغييرات التي تحدث في بيئة العمل مثل التغيرات في العملاء والبرامج والخدمات والتكنولوجيا. بناء على التحليل الخاص بك في الخطوتين 1 و 2، استخدم نموذج نموذج خطة التنمية الفردية للإجابة على الأسئلة التالية: ما هي الأهداف التي تريد تحقيقها في حياتك المهنية أي من أهداف التنمية هذه مفيدة للطرفين ومؤسستك اكتب ما تريد مثل تحقيق الأهداف. حدد هدفين أو ثلاثة أهداف للعمل في وقت واحد. تعيين إطار زمني لتحقيق أهدافك. الخطوة 3 - تحديد الأنشطة الإنمائية تحديد أفضل الطرق لتحقيق أهداف التنمية الخاصة بك. ما هي الطرق التي سوف تستخدمها ما هي الموارد المطلوبة الخطوة 4 - وضع خطتك في العمل بمجرد إعداد مسودة خطة التنمية الفردية الخاصة بك: مراجعة خطتك مع المشرف الخاص بك لإسهاماته والموافقة عليها بدء العمل على خطتك تقييم الخاص بك التقدم وإجراء التعديلات حسب الضرورة احتفال نجاحاتك أساليب فعالة من حيث التكلفة لتدريب وتطوير الموظفين يحتاج تدريب الموظفين وتطويره لتناسب سياق المنظمات الخاصة بك ووصف الوظائف وعقود العمل والاتفاقات الجماعية. عند اختيار تدريب الموظفين وطرق التنمية، من المهم أن نتذكر عملية التعلم. هناك العديد من الطرق لتزويد الموظفين بفرص التعلم، بما في ذلك: اللجان هي جزء من النشاط اليومي في أي منظمة. ويمكن أيضا أن تكون أدوات تعليمية فعالة، مع لجان التركيز المناسبة التي تتكون من موظفين من مختلف مجالات مؤسستك وتعزيز التعلم من خلال السماح للأعضاء لرؤية القضايا من وجهات نظر مختلفة تخصيص جانب من وقت عمل اللجان لمناقشة القضايا أو الاتجاهات التي قد تأثير على المنظمة في المستقبل المؤتمرات والمنتديات يمكن للموظفين حضور المؤتمرات التي تركز على الموضوعات ذات الصلة لموقفهم ومنظمة عند عودتهم، وتقديم الموظف عرضا للموظفين الآخرين كوسيلة لتعزيز تجربة التعلم الأفراد وكما وسيلة لتعزيز المنظمة. (بعض المؤتمرات والمنتديات يمكن اعتبارها خارج العمل التعلم) ملاحظات الحوادث الحرجة الأنشطة اليومية هي دائما مصدر فرص التعلم اختيار أفضل من هذه الفرص وكتابة الملاحظات حادثة الحوادث للموظفين للتعلم من. ربما تم التعامل مع شكوى العميل بشكل فعال. اكتب ملخصا موجزا عن الحادث وحدد إجراءات الموظفين التي أدت إلى حل ناجح شارك الملاحظات مع الموظف المعني ومع الآخرين حسب الاقتضاء. إذا لم يتم التعامل مع الوضع بشكل جيد، مرة أخرى كتابة وصفا موجزا للحالة تحديد مجالات للتحسين مناقشة مذكرات الحادث الحرجة مع الموظف وتحديد المجالات للموظف لتحسين وكيفية مساعدة الموظف في القيام بذلك إذا كان لديك المنظمة لديها الموظفين في أكثر من موقع واحد، وتوفر للموظفين فرصة لزيارة المواقع الأخرى وهذا يساعد موظفيك الحصول على فهم أفضل لمجموعة كاملة من البرامج والعملاء أن يخدم مؤسستك رحلات ركوب إلى المنظمات الأخرى التي تخدم عملاء مماثل أو مع مماثلة مواقف يمكن أيضا أن توفر تجربة تعليمية قيمة الموظفين العاملين في مجال الرحلات الميدانية قائمة من الأسئلة للرد أو قائمة من الأشياء للبحث عن متابعة المتابعة رحلة ميدانية من خلال وجود الموظفين شرح ما تعلموه وكيف يمكن تطبيق هذا التعلم لمؤسستك. (فيلدتريبس يمكن أيضا أن يكون نشاطا خارج العمل) ويمكن إعطاء أدوات للموظفين لمساعدتهم على أداء وظائفهم بشكل أفضل. وتشمل هذه األدوات: األدلة، وقوائم التحقق، وقوائم الهاتف، واإلرشادات اإلجرائية، ومبادئ توجيهية للقرارات، وما إلى ذلك. إن الوسائل المساعدة مفيدة جدا للموظفين الجدد والموظفين الذين يتحملون مسؤوليات جديدة واألنشطة التي تحدث بشكل غير منتظم بمجرد أن يتقن الموظف متطلباته وهي تؤدي أداء مرضيا، فإنها قد تحتاج إلى تحديات أكبر. النظر في تعيين واجبات إضافية جديدة للموظف الواجب تحديد المهام التي يجب أن يقررها الموظف ومديره أو المنظمات التي لديها هيكل تنظيمي مسطح بدأت في إعطاء بعض المهام الإدارية للموظفين ذوي الخبرة كوسيلة للحفاظ على هؤلاء الموظفين الطعن على أساس مؤقت ، يمكن إعطاء الموظفين الفرصة للعمل في منطقة مختلفة من المنظمة يحتفظ الموظف بوظيفته الحالية ولكن يملأ أو لتبادل المسؤوليات مع موظف آخر إذا كان الموظف يريد أن يتعلم ما شخص آخر في مؤسستك يفعل الموظف الخاص بك يمكن أن يتبع ذلك الشخص ومراقبته في العمل عادة الشخص الذي يقوم الظل لا يساعد في العمل الذي يجري القيام به مقالات الصحف والإعلانات الحكومية والتقارير يمكن أن تستخدم التنبيهات التعلم إعداد صفحة تغطي قصيرة والتي يمكن أن تشمل قصيرة ملخص واحد أو اثنين من الأسئلة الرئيسية لموظفيك للنظر فيها. ثم تعميم البند إدراج هذا البند على جدول أعمال اجتماع الموظفين الخاص بك المقبل لمناقشة وجيزة يتفق موظفان على مساعدة بعضهم البعض على تعلم مهام مختلفة. يجب أن يكون لدى كل من الموظفين مجال الخبرة التي يمكن أن يستفيد العامل من الموظفين يتناوبون مساعدة زميله في العمل إتقان المعرفة أو المهارة التي لديهم للمشاركة هذه المهام تعطي الموظف فرصة لتمتد الماضي قدراته الحالية . على سبيل المثال، قد تتطلب مهمة التمدد من الموظف أن يرأس اجتماعا إذا لم يقم الشخص بذلك من قبل للتأكد من أن رئاسة الاجتماع هي تجربة تعليمية جيدة، يجب أن يستغرق المدير وقتا بعد الاجتماع لمناقشة مع الموظف ما سارت على ما يرام وما كان يمكن تحسينه إعطاء الموظف فرصة للعمل في مشروع عادة خارج واجبات وظيفته. على سبيل المثال، يمكن إعطاء الشخص الذي أعرب عن اهتمامه بتخطيط الأحداث الفرصة للعمل كجزء من فريق الأحداث الخاصة العلاقات وردود الفعل التدريب يشير إلى اتفاق مرتب مسبقا بين مدير من ذوي الخبرة وموظفه. دور المدرب هو إظهار المهارات وإعطاء التوجيه الموظف، وردود الفعل، والطمأنينة في حين أنها تمارس مهارة جديدة التوجيه يشبه التدريب. ويحدث التوجيه عندما يقدم أحد كبار المديرين ذوي الخبرة التوجيه والمشورة للموظف المبتدئ. وقد قام الشخصان المعنيان عادة بتطوير علاقة عمل قائمة على المصالح والقيم المشتركة. بعض التخصصات المهنية لديها شبكات غير رسمية مصممة لتلبية احتياجات التطوير المهني للأعضاء. يجتمع الأعضاء لمناقشة القضايا الراهنة وتبادل المعلومات والموارد تقييم الأداء جزء من التقييم وتنمو جزئيا. في تقييم الأداء التقليدي يقوم المدير والموظف بتقييم نقاط القوة والضعف لدى الموظفين. في تقييم الأداء 360 درجة، يتم جمع ردود الفعل من المشرفين والأقران والموظفين والزملاء الآخرين وأحيانا العملاء. ويمكن استخدام نتائج التقييم لتحديد مجالات لمزيد من التطوير للموظفين الدورات التدريبية والندوات وورش العمل الصفية هذه هي فرص التدريب الرسمية التي يمكن أن تقدم للموظفين سواء داخليا أو خارجيا. يمكن تقديم المدرب والميسر والخبير الموضوعي في مؤسستك لتوفير الدورة التدريبية أو يمكن إرسال الموظف إلى واحدة من هذه الفرص التعلم خلال وقت العمل الدورات التي تقدمها الكليات أو الجامعات العديد من الكليات والجامعات تقدم دورات ذات الصلة للموظفين في القطاع غير الربحي. يمكن للموظفين حضور هذه الفصول الدراسية في وقتهم الخاص أو قد تمنحهم المؤسسة وقت إجازة مع أجر للحضور. وكثيرا ما يتم تعويض الموظفين من قبل المنظمة لتكلفة الدورة الجمعيات المهنية، مثل الشبكات، وتوفر للموظفين فرصة للبقاء الحالي في مجال اختيارهم مجموعات القراءة (وتسمى أيضا دوائر التعلم أو دوائر القراءة) مجموعة من الموظفين يجتمع لمناقشة الكتب أو مقالات ذات صلة بمكان العمل. وعادة ما تعقد الاجتماعات خارج ساعات العمل العادية، مثل ساعات الظهر أو الحق بعد العمل. توفر القراءة المستقلة ودورات التعلم الإلكتروني والعمل التطوعي فرص التعلم. الموظف يشارك في النشاط التعلم عن طريق الاختيار وعلى له أو لها وتيرة المطلوب من المعلومات التعلم وبطبيعة الحال التي تقدمها الإنترنت وتسمى التعلم الإلكتروني. ويمكن الوصول إلى مجموعة متنوعة من فرص التعلم بهذه الطريقة. وتتراوح الخيارات من التدريب الرسمي الذي تقدمه الكليات والجامعات، إلى المشي غير الرسمي من موضوع معين، لقراءة التقارير حول الموضوع. التعلم الإلكتروني يمكن أن يحدث على أو خارج جوبتورنينغ الأعمال الصغيرة إلى واحدة كبيرة ليس من السهل أبدا. الإحصاءات قاتمة. وتشير البحوث إلى أن واحد فقط من 1 في المئة من الشركات سوف تصل من أي وقت مضى 250 مليون في الإيرادات السنوية. وهناك مجموعة أكثر المجهرية، فقط 0.036 في المئة، سيصل إلى 1 مليار دولار في المبيعات السنوية. وبعبارة أخرى، فإن معظم الشركات تبدأ صغيرة والبقاء هناك. ولكن إذا كانت هذه ليست جيدة بما فيه الكفاية ل يومداشور إذا كنت تعرف أن البقاء صغيرة لا تضمن بالضرورة بيفالمداش عملك هناك أمثلة من الشركات هناك التي نجحت في الانتقال من بدء الأعمال الصغيرة إلى الأعمال التجارية مزدهرة تماما. هذا الفرضية وراء البحث كيث مكفارلاند، رجل أعمال وشركة السابق 500 الرئيس التنفيذي، في كتابة كتابه، شركة الاختراق. وقال ماكفارلاند، الذي يدير الآن أعماله الاستشارية الخاصة، مكفارلاند بارتنرز مقرها في سولت لايك سيتي هناك دائما الكثير من الكتب هناك حول كيفية تشغيل شركة كبيرة. ولكن لم أتمكن من العثور على واحد حول كيفية الحفاظ على النمو السريع على المدى الطويل. لذلك درست الشركات التي فعلت ذلك لتعلم دروسهم. ما يلي بعض الدروس المستفادة مكفارلاند من دراسته للشركات اختراق وكيف يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية النمو الخاصة بك. تطوير استراتيجية النمو: النمو المكثف جزء من الوصول من A إلى B، ثم، هو وضع معا استراتيجية النمو التي تقول مكفارلاند، يجلب لك أفضل النتائج من أقل قدر من المخاطر والجهد. استراتيجيات النمو تشبه نوعا من السلم، حيث درجات أدنى مستوى أقل خطورة ولكن ربما أقل تأثير النمو السريع. وخلاصة القول للشركات الصغيرة، وخاصة المبتدئة، هو التركيز على تلك الاستراتيجيات التي هي في أدنى درجات السلم ثم تتحرك تدريجيا طريقك حسب الحاجة. كما تذهب حول تطوير استراتيجية النمو الخاص بك، يجب عليك أولا النظر في درجات أدنى من ما يعرف باسم استراتيجيات النمو المكثف. كل نقطة جديدة يجلب المزيد من الفرص للنمو السريع، ولكن أيضا المزيد من المخاطر. وهي: 1. اختراق السوق. وأوضح ماكفارلاند أن استراتيجية النمو الأقل خطورة بالنسبة لأي عمل هي ببساطة بيع المزيد من منتجاتها الحالية إلى زبائنها الحالييناستراتيجية "داشا" التي تتقنها شركات السلع الاستهلاكية الكبيرة. فكر في الطريقة التي قد تشتري بها ستة عبوات من المشروبات، ثم علبة 12، ثم حالة. لا يمكنك حتى شراء ورق التواليت في أي شيء أقل من حزمة 24 لفة في هذه الأيام، نكت مكفارلاند. العثور على طرق جديدة لعملائك لاستخدام الخاص بك برودوكتمداشليك تحول صودا الخبز في مزيل الروائح ل ريفريجيراتورمداشيس شكل آخر من اختراق السوق. 2. تطوير السوق. الخطوة التالية تصل إلى سلم هو ابتكار طريقة لبيع المزيد من منتجك الحالي إلى السوق المجاورة التي تقدم المنتج أو الخدمة للعملاء في مدينة أو ولاية أخرى، على سبيل المثال. وتشير مكفارلاند إلى أن العديد من الشركات السريعة النمو في العقود القليلة الماضية اعتمدت على تطوير السوق كاستراتيجية نموها الرئيسية. فعلى سبيل المثال، سرعان ما فتحت شركة إكسبريس بيرسونيل (التي تسمى الآن "محترفو التوظيف السريع")، وهي شركة توظيف بدأت في مدينة أوكلاهوما، مكاتب في جميع أنحاء البلاد من خلال نموذج الامتيازات. في نهاية المطاف، قدمت الشركة خدمات التوظيف في حوالي 588 موقعا مختلفا، وأصبحت الشركة خامس أكبر شركة توظيف في الولايات المتحدة 3. قنوات بديلة. تتضمن استراتيجية النمو هذه متابعة العملاء بطريقة مختلفة، مثل بيع منتجاتك عبر الإنترنت. عندما أضافت شركة آبل قسم التجزئة، اعتمدت أيضا استراتيجية قناة بديلة. استخدام الإنترنت كوسيلة لعملائك للوصول إلى منتجاتك أو خدماتك بطريقة جديدة، مثل اعتماد نموذج تأجير أو برنامج كخدمة، هو إستراتيجية قناة بديلة أخرى. 4. تطوير المنتجات. استراتيجية الكلاسيكية، فإنه ينطوي على تطوير منتجات جديدة لبيعها للعملاء الحاليين الخاص بك، فضلا عن جديدة. إذا كان لديك خيار، فمن الأفضل أن تبيع منتجاتك الجديدة إلى العملاء الحاليين. وذلك لأن بيع المنتجات للعملاء الحاليين الخاص بك هو أقل خطورة بكثير من الحاجة إلى تعلم منتج جديد والسوق في نفس الوقت، ويقول مكفارلاند. 5. منتجات جديدة للعملاء الجدد. في بعض الأحيان، تملي ظروف السوق أنه يجب عليك إنشاء منتجات جديدة للعملاء الجدد، كما بولاريس. وجدت الشركة المصنعة للسيارات الترفيهية في مينيابوليس بها. لسنوات، أنتجت الشركة فقط الثلوج. ثم، بعد عدة شتاء معتدل، كانت الشركة في حالة مأساوية. لحسن الحظ، وضعت سلسلة ناجحة بعنف من أربع عجلات المركبات جميع التضاريس، وفتح سوق جديدة تماما. وبالمثل، أبل سحب هذه الاستراتيجية عندما قدم آي بود. ما جعل جهاز إيبود مثل هذا المنتج اختراق أنه يمكن بيعها وحدها، مستقلة عن جهاز كمبيوتر أبل، ولكن في الوقت نفسه، كما ساعدت على كشف المزيد من العملاء الجدد إلى أجهزة الكمبيوتر أبل عرضت. ويقول مكفارلاند كان اي فون تأثير مماثل مرة واحدة بدأ العملاء للاستمتاع الشكل والمظهر من واجهة المنتجات، وفتحوا أنفسهم لشراء منتجات أبل الأخرى. إذا اخترت اتباع واحدة من استراتيجيات النمو المكثف، يجب أن تأخذ المثالي خطوة واحدة فقط حتى سلم في وقت واحد، لأن كل خطوة يجلب المخاطر، وعدم اليقين، والجهد. فرك هو أنه في بعض الأحيان، يجبرك السوق على اتخاذ إجراءات كوسيلة للحفاظ على الذات، كما فعل مع بولاريس. في بعض الأحيان، ليس لديك خيار سوى اتخاذ المزيد من المخاطر، ويقول مكفارلاند. تطوير استراتيجية النمو: استراتيجيات النمو التكاملية إذا كنت قد استنفدت جميع الخطوات على طول مسار استراتيجية النمو المكثف، يمكنك بعد ذلك النظر في النمو من خلال الاستحواذ أو استراتيجيات النمو التكاملية. وتكمن المشكلة في أن حوالي 75 في المائة من جميع عمليات الاستحواذ لا تسفر عن القيمة أو الكفاءة التي تم التنبؤ بها بالنسبة لها. في بعض الحالات، يمكن أن ينتهي الاندماج في كارثة كاملة، كما هو الحال في صفقة أول-تايم وارنر. ومع ذلك، هناك ثلاثة بدائل قابلة للتطبيق عندما يتعلق الأمر بتنفيذ استراتيجية النمو التكاملية. وهي: 1. أفقي. وستشمل استراتيجية النمو هذه شراء أعمال أو أعمال تجارية متنافسة. توظيف مثل هذه الاستراتيجية ليس فقط يضيف إلى نمو شركتك، فإنه يزيل أيضا حاجز آخر يقف في طريقك للنمو في المستقبل، منافسا حقيقيا أو محتملا. يقول مكفارلاند أن العديد من الشركات اختراق مثل بايشكس. شركة تجهيز كشوف المرتبات، و إنتوت. صانع البرمجيات الشخصية والضريبية للشركات الصغيرة والمحاسبة، اكتسبت المنافسين الرئيسيين على مر السنين باعتبارها اختصار لتطوير المنتجات وكطريقة لزيادة حصتها من السوق. 2. الخلف. وستشمل استراتيجية النمو التكاملي المتخلفة شراء أحد مورديك كوسيلة للتحكم بشكل أفضل في سلسلة التوريد الخاصة بك. ويمكن أن يساعدك ذلك على تطوير منتجات جديدة بشكل أسرع وأقل تكلفة. على سبيل المثال، فاستنال. شركة مقرها في وينونا، مينيسوتا التي تبيع المكسرات والمسامير (من بين أمور أخرى)، جعلت قرار الحصول على عدة أداة ويموت صناع كوسيلة لإدخال قدرات التصنيع جزء مخصص لعملائها أكبر. 3. إلى الأمام. ويمكن أيضا أن تركز عمليات الشراء على شراء شركات المكونات التي هي جزء من سلسلة التوزيع الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت مصنعا للملابس الجاهزة مثل تشيكوس. الذي يقع مقره في فورت مايرز بولاية فلوريدا، يمكنك البدء بشراء محلات البيع بالتجزئة كوسيلة لدفع منتجك على حساب منافسيك. تطوير استراتيجية النمو: التنويع فئة أخرى من استراتيجيات النمو التي كانت شعبية في 1950s و 1960s، وتستخدم أقل بكثير في كثير من الأحيان اليوم هو شيء يسمى التنويع حيث كنت تنمو شركتك من خلال شراء شركة أخرى لا علاقة لها تماما لعملك. إن التكتلات الضخمة مثل جنرال إلكتريك هي شركات قابضة أساسا لمجموعة متنوعة من الشركات التي تعتمد فقط على أدائها المالي. هذا هو كيف يمكن لشركة جنرال الكتريك أن يكون لها قسم الطاقة النووية، وقسم تصنيع السكك الحديدية وقسم الخدمات المالية كلها تحت رأس شركة واحدة. هذا النوع من استراتيجية النمو تميل إلى أن تكون محفوفة بالمخاطر والمشاكل، ويقول مكفارلاند، ونادرا ما تعتبر قابلة للحياة في هذه الأيام. وضع استراتيجية للنمو: كيف لن تنمو استراتيجيات النمو أبدا في الفراغ، والاستعداد لتغيير مسار استجابة لردود الفعل من السوق لا يقل أهمية عن تنفيذ استراتيجية بطريقة واحدة الذهن. في كثير من الأحيان، الشركات تأخذ سنة لوضع استراتيجية، وبحلول الوقت الذي هم مستعدون لتنفيذ ذلك، فإن السوق قد تغير عليها، ويقول ماكفارلاند. ولهذا السبب، عندما يضع استراتيجية النمو، ينصح الشركات بالتفكير في 90 قطعة فقط، وهي عملية يطلق عليها اسم تصميم المؤسسة السريعة. في بعض الأحيان أفضل نهج هو أن تأخذ على مرتبة واحدة في وقت واحد.

Comments